الإتصال المؤسسي

 

إدارة الاتصال المؤسسي في جامعة جدة هي المصدر الرسمي للأخبار والمعلومات عن الجامعة، وهي الجهة المسؤولة عن إبراز هويتها المؤسسية، وتعزيز صورتها الإيجابية وتسليط الضوء على دورها العلمي المتميز أمام المجتمع والعالم.

 

تتمثل مهام الإدارة في التواصل الخارجي والداخلي الفعال، حيث يتجسد الأول في كافة وسائل الإعلام والجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المختلفة، ويتمثل الثاني في التواصل مع أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبة.

 

وقد أنشئت الإدارة العامة للاتصال المؤسسي في تاريخ 16-6-1441 هـ بقرار من معالي رئيس الجامعة، وترتبط بمعاليه مباشرة، وذلك لتطوير التواصل الداخلي والخارجي، وإدارة السمعة المؤسسية بكفاءة عالية.

 

آخر تحديث 1/31/2021 11:58:57 AM